الدبلوم المشارك في مهارات الطهي

هو دورة مستوى مبتدئ، يثري المتعلمين بمهارات إعداد الطعام وتقنيات الطبخ والتقديم ويقدم لهم الجوانب الرئيسية للمطبخ المهني

متطلبات القبول

شهادة الثانوية العامة بالإضافة إلى مستوى اللغة الإنجليزية العالية (يخضع المتقدم لاختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية) المسار المسرّع متاح.

طريقة الدراسة والتقييم

    • الفصول الدراسية: تقديم الفصول الدراسية المدمجة ، التعلم عبر الإنترنت ، المهارات العملية في بيئة عمل الواقعية
    • الاختبارات النظرية والملاحظات العملية
    • الخبرة العملية: سيتم تسجيل المتدربين لدى أرباب العمل أو في برامج أحد الرعاة للسماح لهم بالتدريب قبل اداء مهامهم الوظيفية في مكان العمل أو مواصلة الدراسة.
    • ملف إنجاز عملي بالإضافة إلى الامتحان النظري عبر الإنترنت

وصف البرنامج

أهداف هذا المؤهل هي:

  • هو دورة مستوى مبتدئ، يثري المتعلمين بمهارات إعداد الطعام وتقنيات الطبخ والتقديم ويقدم لهم الجوانب الرئيسية للمطبخ المهني
  • تحسين مهارات الأفراد وزيادة فرصهم في الحصول على عمل
  • تنمية قدرة الطلاب على دمج مهارات الطبخ لإنتاج أطباق عالية الجودة

هذا المؤهل عبارة عن دورة مستوى مبتدئ أكثر أهمية ، والتي تطور تقنيات إعداد الطعام والطهي والتشطيب للمتعلمين وتعرفهم على الجوانب الرئيسية للمطبخ الاحترافي

تم تصميم برامج الطهي الخاصة بنا لتوفير مؤهلات تعزز كل من الأداء الوظيفي وتطوير آفاق مهنية. لتحقيق ذلك، تم تطوير الدورة بعناية بالشراكة مع الطهاة المهنية والأكاديميات الطهي المشهورة.

الشركاء التدريبيون

يسر FHM تقديم هذا المؤهل بالشراكة مع التعليم في سويسرا. تتخصص هذه المجموعة التعليمية الفريدة في إدارة الضيافة وفنون الطهي، وتلتزم بتسليم تجربة طالب استثنائية وتطوير المواهب المستقبلية لصناعة الخبرة.

من الطهاة وخبراء الخدمات الفائزين الموهوبين والفوزين، وتقديم فصول رئيسية ودعم مسابقات المتعلمين مع الفائز يجري منح رحلة إلى سويسرا للعمل لمدة أسبوعين مع الخبراء قبل التقدم على الدبلوم في الطهي الفن مع FHM.

 

    Sommet Education هي مجموعة تعليمية فريدة متخصصة في إدارة الضيافة وفنون الطهي ، ملتزمة بتقديم تجربة طلابية استثنائية وتطوير المواهب المستقبلية لصناعة الخبرة.

    توفر مؤسستا إدارة الضيافة غليون ولي روش ، مع فروع في سويسرا وإسبانيا والصين والمملكة المتحدة ، للطلاب الجامعيين والخريجين من أكثر من 100 دولة تعليمًا مبنيًا على النموذج السويسري للصرامة الأكاديمية والتعلم القائم على المهارات والثقافات الديناميكية مكشوف.

    الخبر
    يُعلن لاحقًا
    يُعلن لاحقًا
    سنة واحدة