برنامج CTH المستوى الثاني: مهارات الطهي

سيصبح مجتازوا هذا البرنامج على دراية بإدارة مناطق عملهم وفهم الخطوات الرئيسية عند اختيار الأدوات، وتنفيذ تقنيات الطهي المطلوبة واستخدام طرق الخدمة ذات الصلة.

متطلبات القبول

إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج

وصف البرنامج

من خلال الدراسة والتعلم في بيئات المطبخ الحقيقية، سيكون بمقدور المتعلمين الاعتياد على ظروف العمل في المطابخ التجارية مما سيزيد المهارات المكتسبة أثناء الدراسة لتسهيل تطبيقها عند بدء حياتهم المهنية في مجال المواد الغذائية.

سيقوم الطلاب أيضا بتطوير مهارات الطهي والتمكن من دمج مهارات الطهي لإنتاج مجموعة متنوعة من الأطباق. يوفر البرنامج للطلاب بعض المهارات اللازمة للعمل في مطبخ احترافي على مستوى صغير ويعرف الطلاب بمهارات إدارة الوقت والنظافة والسلامة والمظهر الشخصي والمهارات المطلوبة من الطاهي المحترف.

هيكل البرنامج

(يجب على المتدربين إنهاء التأهيل الكامل ومدته 80 ساعة)

  • إنتاج الأطباق النباتية والحساء الأساسية
  • ممارسات المطبخ
  • إنتاج الكعك الأساسي والمعجنات والبسكويت والخبز
  • إنتاج اللحوم الأساسية والدواجن وأطباق السمك

في اتحاد السياحة والضيافة (CTH) ، تتمثل مهمتنا الأساسية في توفير أعلى مستوى من مؤهلات الضيافة والسياحة والطهي. تحقق CTH هذا من خلال المراقبة القوية التي تدعمها الصناعة والجامعات والجهة التنظيمية للحكومة البريطانية ، Ofqual. تحقق CTH هذا من خلال المراقبة القوية التي تدعمها الصناعة والجامعات والجهة التنظيمية الحكومية في المملكة المتحدة ، Ofqual.

تعمل منظمتي Virgin Atlantic و Star Alliance مع CTH في برامج المهارات المهنية الخاصة بنا، و تمهد برامجنا الإدارية الطريق إلى الحصول على درجات البكالوريوس والماجستير في العديد من الجامعات البريطانية والدولية.

الخبر
يُعلن لاحقًا
يُعلن لاحقًا
80 ساعة (3 أسابيع)