شهادة المستوى الثاني: مهارات الطهي – المطبخ الإسلامي

يوفر هذا البرنامج البديل الحلال للمتعلمين وفرصة لاكتساب المهارات أساسية اللازمة للعمل في بيئة المطبخ الاحترافية.

متطلبات القبول

إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج

وصف البرنامج

سيكون بمقدور دارسي هذا البرنامج تطوير المفهوم الرئيسي لكيفية إعداد وطهي مجموعة متنوعة من الأطباق على مستوى عال، وذلك حسب الطريقة الإسلامية. ومع ذلك، فإن الطبخ ليس الجزء الأساسي الوحيد من هذه الدورة، وتعلم كيفية القيام بذلك في ظروف آمنة وصحية أمر حاسم أيضا، وسيؤدي القيام بذلك إلى مساعدة المسؤولين عن الانتقال بسهولة للعمل على مستوى احترافي.

عند اجتياز هذا البرنامج سيكون بمقدور المتعلمين إظهار مستوى التقنية والخبرات الجيدة التي من شأنها إضافة المزيد إلى مهاراتهم الخاصة وبالتالي زيادة فرص العمل الخاصة.

هيكل البرنامج

(يجب على المتدربين إنهاء التأهيل الكامل البالغ 160 ساعة (6 أسابيع))

  • النظافة المطبخ وسلامة الأغذية
  • إعداد وطهي اللحوم والدواجن
  • إعداد وطهي السمك
  • تحضير وطهي الخضار البقول والبروتينات النباتية
  • تحضير وأطبخ الحساء والصلصات
  • إعداد وطهي المعكرونة والأرز والبيض

في اتحاد السياحة والضيافة (CTH) ، تتمثل مهمتنا الأساسية في توفير أعلى مستوى من مؤهلات الضيافة والسياحة والطهي. تحقق CTH هذا من خلال المراقبة القوية التي تدعمها الصناعة والجامعات والجهة التنظيمية للحكومة البريطانية ، Ofqual. تحقق CTH هذا من خلال المراقبة القوية التي تدعمها الصناعة والجامعات والجهة التنظيمية الحكومية في المملكة المتحدة ، Ofqual.

تعمل منظمتي Virgin Atlantic و Star Alliance مع CTH في برامج المهارات المهنية الخاصة بنا، و تمهد برامجنا الإدارية الطريق إلى الحصول على درجات البكالوريوس والماجستير في العديد من الجامعات البريطانية والدولية.

الخبر
يُعلن لاحقًا
يُعلن لاحقًا
160 ساعة (6 أسابيع)