شهادة المستوى الثاني الدولية: مقدمة خدمة العملاء والتسويق

تم تصميم هذه الشهادة لتعريف المتعلمين بخدمة العملاء ومبادئ التسويق. تتكون الشهادة من أربعة عناصر تحتوي على معارف كافية لإعطاء المتعلمين نظرة شاملة للأدوار المهمة التي لعبت في سياق اللوجستية والنقل. يهدف البرنامج إلى تزويد المتعلمين بتأسيس قوي من المعرفة التي يمكنهم من خلاله بناء خبرة.

متطلبات القبول

إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج

هيكل التأهيل

  • مقدمة في خدمة العملاء
  • الاتصالات وخدمة العملاء
  • فهم السوق
  • مبادئ التسويق

معهد تشارترد للوجستيات والنقل (CILT) هو الهيئة المهنية الدولية الرائدة لكل من يعمل ضمن سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والنقل. CILT موجودة الآن في أكثر من 30 دولة حول العالم. إنها منظمة عضوية عالمية ، ذات معايير وحالة عضوية معترف بها أينما ذهبت وأينما كنت تعمل. يؤثر برنامج CILT على سياسة الحكومة ويشكلها عبر العديد من الاقتصادات ، ويوفر التعليم والتدريب على جميع المستويات وفي جميع القطاعات. CILT موجودة الآن في أكثر من 30 دولة حول العالم. إنها منظمة عضوية عالمية ، ذات معايير وحالة عضوية معترف بها أينما ذهبت وأينما كنت تعمل. يؤثر برنامج CILT على سياسة الحكومة ويشكلها عبر العديد من الاقتصادات ، ويوفر التعليم والتدريب على جميع المستويات وفي جميع القطاعات.

الخبر
يُعلن لاحقًا
يُعلن لاحقًا
30 ساعة