برنامج المستوى الثاني: ممارسات الضيافة
لتزويد المتدربين بفهم لمجال الضيافة والمهام الرئيسية داخل الفندق، من أمام خدمات المنزل والمطاعم والبار وواجبات التسكين. هذا برنامج تدريبي عملي للغاية يتيح للمتدربين إظهار قدرتهم على أداء مهامهم وكذلك معرفة كيفية القيام بهذه المهام.
متطلبات القبول
إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج
هيكل البرنامج
- مهارات خدمة العملاء
- خدمة المطعم
- مهام وأنشطة التسكين
- الاستقبال والحجز
تتمثل المهمة الأساسية في اتحاد السياحة والضيافة (CTH)توفير مؤهلات على أعلى مستوى في الضيافة والسياحة والطهي. وتحقق منظمة CTH ذلك من خلال رقابة مشددة مدعومة من المركز والجامعات وجهات حكومة منظمة من المملكة المتحدة.
تعمل منظمتي Virgin Atlantic و Star Alliance مع CTH في برامج المهارات المهنية الخاصة بنا، و تمهد برامجنا الإدارية الطريق إلى الحصول على درجات البكالوريوس والماجستير في العديد من الجامعات البريطانية والدولية.
الخبر |
يُعلن لاحقًا |
يُعلن لاحقًا |
100 ساعة (4 أسابيع) |