شهادة المستوى الثاني: ممارسات الضيافة

لتزويد المتدربين بفهم عميق لمجال الضيافة والمهام الرئيسية داخل الفندق، إبتداءً بواجهة الفندق وخدمات المطاعم والمقاهي ومهام التسكين. هذا برنامج تدريبي عملي للغاية يسمح للمتدربين بإظهار أدلة تثبت قدرتهم على القيام بالمهام وكذلك معرفة كيفية القيام بهذه المهمة.

متطلبات القبول

إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج

هيكل البرنامج

  • مهارات خدمة العملاء لمدة 20 ساعة (4 أيام)
  • مطعم خدمة المطاعم 25 ساعة (5 أيام)
  • خدمة المشروبات 15 ساعة (3 أيام)
  • مهام وأنشطة التسكين 25 ساعة (4 أيام)
  • الخدمات ومراقبة الجودة في التسكين 15 ساعة (3 أيام)
  • الاستقبال والحجوزات 25 ساعة (5 أيام)
  • خدمات الكونسيرج و الضيافة 15 ساعة (3 أيام)

    في اتحاد السياحة والضيافة (CTH) ، تتمثل مهمتنا الأساسية في توفير أعلى مستوى من مؤهلات الضيافة والسياحة والطهي. تحقق CTH هذا من خلال المراقبة القوية التي تدعمها الصناعة والجامعات والجهة التنظيمية للحكومة البريطانية ، Ofqual.

    تعمل منظمتي Virgin Atlantic و Star Alliance مع CTH في برامج المهارات المهنية الخاصة بنا، و تمهد برامجنا الإدارية الطريق إلى الحصول على درجات البكالوريوس والماجستير في العديد من الجامعات البريطانية والدولية.

    الخبر
    يُعلن لاحقًا
    يُعلن لاحقًا
    140 ساعة (6 أسابيع)