تنمية المهارات في مجال تقديم الخدمات

سيتعلم المتدرب كيفية الإعداد والتقدم للعمل ومقابلة الموظفين والمهارات الأساسية اللازمة لبدء حياتهم المهنية.

متطلبات القبول

شهادة الثانوية العامة بالإضافة إلى مستوى لغة الإنجليزية A1 / Low A2 (سيتم اجراءاختبار تحديد المستوى عند التقديم)

طريقة الدراسة والتقييم

    • الدروس: الدراسية المدمجة، حيث التعلم عبر الإنترنت، مدموجًا بالمهارات العملية
    • الخبرة في مكان العمل: سيتم تسجيل المتدربين مع أصحاب العمل أو في أحد برامج الرعاية للسماح لهم بإجراء التدريب قبل البدء في ممارسة مهامهم الوظيفية داخل مكان العمل أو مواصلة الدراسة.

وصف البرنامج

سيتعلم المتدرب كيفية إعداد وتقديم أنفسهم للعمل والمهارات الأساسية اللازمة لبدء حياتهم المهنية.

يغطي المؤهل مجموعة من وحدات مستوى الدخول إلى مجالات قطاع تقديم الخدمات الحالية

  • الضيافة – المكاتب الأمامية، الاستقبال، الكونسيرج، تنظيم الأحداث، إدارة مكاتب الأعمال والدعم
  • السفر والسياحة – وكالة السفر، خدمات النقل الأرضي (السكك الحديدية، النقل البحري والجوي)
  • خدمات الأغذية والمشروبات – خدمات الطاولة، خدمات الوجبات السريعة، عمليات المطاعم
  • مهارات إعداد وتقديم المشروبات – مهارات المقهى
  • عمليات المرافق – التدبير المنزلي، التنظيف، التصليحات الطفيفة

هيكل التأهيل

المهارات الأساسية

  • برنامج لغة انجليزية تحضيري
  • مهارات استخدام الحاسب الآلي
  • العمليات المالية الأساسية
  • التدريب في بيئة العمل

Introduction to the facilities industry

هام: يتضمن هذا التأهيل مجموعة متنوعة من وحدات المنظمة البريطانية لعلوم النظافة BICSC لدعم معايير التعلم حتى يتم ترخيص المتدربين لممارسة علوم التنظيف.

  • الصحة والسلامة والأمن
  • وضع النظافة في مكان العمل للعمل في إدارة المنشآت FM
  • تحضير ونظيف الحمامات
  • مقدمة في التخلص من النفايات وإعادة التدوير
  • استخدام الموارد بطريقة مستدامة
  • خدمات الزبائن
  • إزالة الكتابة على الجدران باليد
  • خدمات مرافق الإقامة
  • خدمات المؤتمرات والاجتماعات
  • الإصلاح والصيانة الأولية
  • تنظيف المناطق شديدة الخطورة
  • تنظيف الشارع بشكل يدوي

مهارات باريستا

  • معرفة المنتج
  • التحقق، وتنظيف واستخدام المعدات
  • عرض تقنيات إعداد الشراب

مقدمة في إعداد الأغذية والمشروبات

  • السلامة في العمل
  • خدمة الزبائن
  • مهارات خدمات الغذاء والمشروبات
  • المشروبات الساخنة والباردة
  • المعرفة بقوائم الأطعمة والمشروبات
  • مقدمة في الضيافة والتموين

استكشاف صناعة الطيران

  • مجال الطيران
  • مصطلحات الطيران
  • جغرافية المطار
  • خدمة العملاء في الطيران
  • العمل الجماعي في الطيران
  • التحضير للدخول إلى العمل في صناعة الطيران

المهارات الوظيفية في مجال الضيافة

  • مقدمة في مجال الضيافة
  • مقدمة في المهارات الشخصية في مكان العمل
  • مبادئ خدمة العملاء في الضيافة الترفيهية والسفر والسياحة
  • سلامة الأغذية في المطاعم
  • الصحة والسلامة لمكان العملمهارات أساسية

    تعد مجموعة City & Guilds رائدة عالميا في تنمية المهارات وهي نعمل مع الحكومات والشركات ومراكز التعليم. إن مساعدة الأشخاص على تحقيق إمكاناتهم من خلال التعلم القائم على العمل هو الأساسية لما تقوم به المجموعة. مساعدة الناس على تحقيق إمكاناتهم من خلال التعلم القائم على العمل هو جوهر ما نقوم به.
    الخبر
    يُعلن لاحقًا
    يُعلن لاحقًا
    سنة واحدة