جائزة المستوى الثاني في المكاتب الأمامية
يستهدف البرنامج تزويد المتدربين بفهم لمجال الضيافة والمهام الرئيسية داخل الفندق، مع التركيز بشكل خاص على خدمة العملاء ومهام الاستقبال وواجبات الكونسيرج. هذا برنامج تدريبي عملي للغاية يتيح للمتدربين إظهار قدرتهم على القيام بالوظائف وكذلك معرفة “كيف” للقيام بهذه المهمة.
متطلبات القبول
إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج
هيكل البرنامج
- مهارات خدمة العملاء
- الاستقبال والحجز
- خدمات الضيوف والكونسيرج
تتمثل المهمة الأساسية في اتحاد السياحة والضيافة (CTH) توفير مؤهلات على أعلى مستوى في الضيافة والسياحة والطهي. وتحقق منظمة CTH ذلك من خلال رقابة مشددة مدعومة من المركز والجامعات وجهات حكومة منظمة من المملكة المتحدة.
تعمل منظمتي Virgin Atlantic و Star Alliance مع CTH في برامج المهارات المهنية الخاصة بنا، و تمهد برامجنا الإدارية الطريق إلى الحصول على درجات البكالوريوس والماجستير في العديد من الجامعات البريطانية والدولية.
الخبر |
يُعلن لاحقًا |
يُعلن لاحقًا |
60 ساعة (أسبوعين) |