برنامج المستوى 2 في خدمة العملاء ومهارات بيع السفر والسياحة
الهدف من هذا البرنامج هو إعطاء المتدرب مقدمة في مهارات البيع المطلوبة عند تقديم المساعدة لعملاء السفر والسياحة.
متطلبات القبول
إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج
هيكل البرنامج
- القدرة على إنشاء علاقة مع عملاء السفر والسياحة
- القدرة على خدمة عملاءالسفر والسياحة
- القدرة على تكوين علاقات إيجابية مع العملاء والموردين وتقويتها
- القدرة على تحديد احتياجات عملاء والسفر والسياحة
- القدرة على اختيار المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات العملاء
- تاقدرة على تقديم المنتجات والخدمات لعملاء السفر والسياحة
- معرفة كيفية إغلاق عملية بيع السفر والسياحة
الخبر |
يُعلن لاحقًا |
يُعلن لاحقًا |
60 ساعة (أسبوعين) |