شهادة المستوى 2 في خدمات المقابلة والترحيب
لتزويد المرشح بالمهارات اللازمة للقاء عملاء السفر والسياحة مباشرة والترحيب بهم. يركز هذا البرنامج على أهمية إعطاء انطباع جيد يساعد إنشاء صورة شخصية إيجابية من خلال المظهر الشخصي واستخدام لغة جسد جيدة. يهتم هذا البرنامج بتمكين العملاء من إيجاد طريقهم أو ضمان إرشادهم نحو الاتجاه الصحيح. لذلك، في يتعلم المتدربون أساسيات توجيه العملاء إلى أماكن أو مقاعد أو أشخاص يمكن أن يساعودهم بشكل أفضل.
متطلبات القبول
إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج
هيكل البرنامج
- فهم كيفية الوفاء وتحية العملاء السفر والسياحة
- فهم كيفية جعل عملاء السفر والسياحة يشعرون بالترحيب
- التعرف على كيفية تقديم معلومات للعملاء السفر والسياحة
الخبر |
يُعلن لاحقًا |
يُعلن لاحقًا |
60 ساعة (أسبوعين) |