شهادة المستوى 2 في الأنشطة الترويجية في السفر والسياحة
لإدخال المتعلمين إلى مبادئ التسويق وكيف يتم تطبيقها بشكل عام وفي مجالي السفر والسياحة بشكل خاص. تعرف هذه الوحدة المتعلم بعمليات التسويق فيما يتعلق بمجال السفر والسياحة، بما في ذلك مبادئ التسويق واحتياجات العملاء ورغباتهم، والأسواق المستهدفة وكيف يمكن تطبيق مزيج التسويق على المنظمات السفر والسياحة. سيقوم المتعلمون باستكشاف كيفية إفادة أعمال منظمات السفر والسياحة باستخدام مجموعة من الأساليب الترويجية.
متطلبات القبول
إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والحصول على الدرجة المؤهلة لدخول البرنامج
هيكل البرنامج
- فهم تعزيز المنتجات والخدمات
- القدرة على تعزيز السفر والمنتجات والخدمات السياحية
الخبر |
يُعلن لاحقًا |
يُعلن لاحقًا |
60 ساعة (أسبوعين) |